تقدم أريبا للحكومات والمؤسسات العامة حماية ومرونة في وسائل الدفع وراحة البال.

تأكدوا من أن أريبا بجانبكم لمساعدتكم وتضع بين أيديكم أمهر الخبرات، أحدث التقنيات المبتكرة وأفضل الموارد.
  • الدفع داخل المؤسسات الحكومية

    الدفع داخل المؤسسات الحكومية
    تقدم أريبا مجموعة متكاملة من آلات الدفع الإلكتروني التي تزوّدكم بحلول آمنة لقبول أي نوع من البطاقات، فضلًا عن أحدث وسائل الدفع مثل تقنية التواصل قريب المدى والمعاملات التي تجرى عبر الموبايل أو بدون لمس. تشكل آلات الدفع الإلكتروني الحلّ المثالي لقبول أي وسيلة دفع يستخدمها الزبون.

    فضلًا عن ذلك، تستطيع أريبا أن تصل آلة الدفع الإلكتروني بصندوق المال مما يسمح لكم بإجراء المعاملات بسهولة وعمليّة أكبر مما يخفّض نسبة الأخطاء التي قد تحدث بسبب إدخال الرقم الخطأ على الآلة. في الواقع، يتم تحويل المبالغ فورًا إلى آلة الدفع مما يسرّع العملية بأكملها فيسمح لكم بإجراء عدد معاملات أكبر بشكل أسرع.
  • الدفع على الانترنت

    الدفع على الانترنت
    بوابة الدفع للتجارة الالكترونية التي نقدمها آمنة وموثوقة فتسهّل عملية الدفع على الانترنت. يمكن دمج بوابة أريبا للدفع بكل سهولة مع موقعكم لتؤمنوا لزبائنكم تجربة دفع سلسة وفي تطور مستمر. تقبل المدفوعات من معظم العلامات التجارية المهمة للبطاقات وتحمي المعاملات على الانترنت من محاولات الاحتيال بفضل خدمات الأنظمة الأمنية "Verified by Visa"، "Mastercard Secure Code" و"Amex Safe Key".

    تقدم أريبا للمواقع الإلكترونية أحدث التقنيات الآمنة وهي العملة الرقمية الرمزية (Tokenization) تشكل الحلّ الأنسب لميزتَي "الدفع المتكرر" و"الخروج السلس".

هل أنت مهتم في منتجاتنا؟

أرسل لنا رسالة وسنساعدك من دواعي سرورنا
أرسل لنا طلبك

هل أنت مهتم في منتجاتنا؟

(*) الحقول المطلوبة