Digital First

تدعم أريبا البنوك والتكنولوجيا المالية في توفير تجربة دفع رقمية شاملة لعملائها من الإعداد الرقمي الكامل إلى إصدار البطاقات ، والتحكم في البطاقة ، والمدفوعات عبر الهاتف المحمول وغيرها الكثير.

  • Digital First: تطبيق عملية إلكترونية لالتقاط معلومات المستخدم بطريقة الكترونية والتحقق من هويته.
  • الإصدار الفوري للبطاقة: اجعل البطاقات الرقمية متاحة على الفور لعملائك على أجهزتهم المحمولة، مما يتيح لهم إجراء عمليات شراء داخل المتجر وعبر الإنترنت دون الحاجة إلى بطاقة فعلية.
  • ضوابط البطاقة: امنح عملائك التحكم الكامل في ماذا وأين وكم ينفقون مع مجموعة من ضوابط البطاقة وحدود الإنفاق.
  • رقم التعريف الشخصي الإلكتروني: سيتمكن عميلك من عرض رمز PIN الخاص به بأمان في التطبيق.
  • الدفع بواسطة الهاتف المحمول: تمكين عملائك من استخدام هواتفهم المحمولة للدفع باستخدام NFC (اتصال المجال القريب) أو رمز الاستجابة السريعة.
  • التجارة الإلكترونية: امنح التجار الأدوات التي يحتاجونها لتنمية أعمالهم عبر الإنترنت.
 
 

خدمة 3Dsecure

تعتمد خدمة 3Dsecure على أحدث بروتوكولات الامان وذلك لضمان أعلى مستوى حماية من الاحتيال عند استعمال البطاقة للدفع عبر الانترنت، وذلك بما يتوافق مع قوانين شركات الدفع العالمية.
 
 

البطاقة الافتراضية

يسمح نظامنا للمُصدرين بإنشاء بطاقات افتراضية وربطها بالخدمات المصرفية أو محافظهم عبر الهاتف المحمول. تعد البطاقة الافتراضية بديلاً رقميًا للبطاقة البلاستيكية المألوفة والحل المثالي للمدفوعات عبر الإنترنت للتسوق والمدفوعات والاشتراكات في مواقع الويب والتطبيقات. سيؤدي استخدام البطاقات الافتراضية للمدفوعات عبر الإنترنت إلى الحفاظ على أمان تفاصيل البطاقة الأساسية للعميل.
 
 

التحكم بالبطاقة ورقم التعريف الشخصي

من خلال خدمات التحكم بالبطاقة، يمكن لمُصْدري البطاقات إعطاء حمَلَة البطاقات إمكانية تفعيل بطاقاتهم، من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والتحكم برقم التعريف الشخصي، وإجراء المعاملات وإلغائها، وعرض تفاصيل معاملات البطاقة.
 
 

الدفع بواسطة الهاتف المحمول والترميز

تدعم أريبا المصدرين بتقنية HCE التي تمكنهم من إنشاء مدفوعاتهم عبر الهاتف المحمول مما يسمح لحاملي بطاقاتهم بتخزين بطاقات متعددة على هواتفهم الذكية لإجراء مدفوعات آمنة بدون تلامس.