بيروت، 15 تشرين الأول (أكتوبر) 2020:   أعلنت شركتا "أريبا" و"فيزا" عن أسماء الفائزين في الحملة التوعوية المشتركة التي انطلقت في جميع أنحاء القطاع التعليمي في لبنان من أيلول 2019 إلى أيلول 2020 لتحفيز المدارس والجامعات واهالي الطلاب لاعتماد دفع الاقساط بطريقة الكترونية عبر بطاقات الدفع من فيزا. وقد تم تنظيم سحب إلكتروني في 15 تشرين الأول 2020 في مقر شركة "أريبا" بحضور ممثل اليانصيب الوطني.
تمكن الطلاب وأولياء الأمور الذين سددوا الرسوم الدراسية عبر استخدام بطاقة "فيزا" الخاصة بهم إما عبر نقاط البيع الخاصة بشركة "أريبا"، أو عبر الإنترنت من خلال بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة "أريبا" ، من الدخول في سحب للفوز بقسائم من Virgin Megastore. وفاز مئة شخص من حاملي بطاقات "فيزا" من مختلف البنوك اللبنانية بقسيمة إلكترونية بقيمة 500 دولار أمريكي . كما وفازت أربع مؤسسات تعليمية بقسائم إلكترونية بقيمة 5000 دولار أمريكي.
وبهذه المناسبة ، قال رمزي صبوري، المدير التجاري في شركة "أريبا": "بالرغم من الصعوبات التي نمر فيها، تمكنا من خلال هذه الحملة المشتركة مع شركة فيزا ب من نشر ثقافة الدفع الالكتروني في القطاع التعليمي. لقد ساهمت هذه الحملة في زيادة مستوى الوعي بين جميع الأطراف، سواء الطلاب أو أولياء الأمور أو الإدارات التعليمية، حول مرونة أداة الدفع السريعة والآمنة لتسديد الرسوم الدراسية. في ظل هذه الأوقات العصيبة، نحن فخورون بدعم قطاع التعليم في لبنان والطلاب عبر تقديم حلول ومكافآت حديثة وعصرية".
قال ماريو مكاري ، مدير شركة "فيزا" في لبنان والعراق: " نحن ملتزمون في شركة "فيزا" بإحداث تأثير إيجابي ومستدام في المجتمعات التي نعمل فيها. على الصعيد العالمي والإقليمي، نشهد اتجاهًا متزايدً نحو اعتماد حلول الدفع غير النقدي، ويستفيد قطاع التعليم بنفس القدر من هذا الاتجاه. نحن فخورون بأننا شركاء في هذه المبادرة التي تفتح آفاقاً جديدة لتعزيز اعتماد الحلول غير النقدية كوسيلة راحة وأمان في الوقت عينه، والتي ستكون بمثابة عامل محفز لتسريع تبني المدفوعات غير النقدية وتحقيق الشمول المالي بين جميع المواطنين."
ستبقى أسماء الفائزين غير معلنة تماشياً مع قانون السرية المصرفية.

نبذة عن Visa:
Visa المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:V) هي شركة عالمية رائدة في تقنيات الدفع الرقمي. وتهدف إلى ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً وموثوقية وأماناً، لتتيح للأفراد والشركات والاقتصادات تحقيق النمو والازدهار. وتوفر شبكة Visa العالمية المتقدمة لتسيير المعاملات الإلكترونية VisaNet عمليات دفع آمنة وموثوقة في كافة أرجاء العالم، نظراً لقدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية. ويعتبر مضي الشركة قدماً في التركيز على الابتكار، عاملاً محفزاً لتحقيق نمو سريع الوتيرة للتجارة عبر شبكة الإنترنت باستخدام جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنت، وقوة دافعة للوصول إلى مستقبل غير نقدي للجميع في أي مكان بالعالم. وفيما يتسارع تحول العالم من التكنولوجيا التناظرية إلى التكنولوجيا الرقمية، تطبق Visa استراتيجيتها الخاصة بالعلامة التجارية، والمنتجات، والأفراد، وشبكة المدفوعات ونطاقها، سعياً منها لرسم معالم مستقبل قطاع التجارة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.visamiddleast.com، visanewsmena.tumblr.com أو متابعتنا على تويتر @Visamiddleeast أو متابعة أخبارنا على تويتر.

نبذة عن "areeba"
areeba هي شركة متخصصة في تكنولوجيا الدفع الإلكتروني مرخّصة من شركتي فيزا وماستركارد ولديها اتفاقية مع شركة أميركان إكسبرس، وقد تم تأسيسها في العام 2017. تعتمد areeba أحدث تكنولوجيا وتوفّر حلول وخدمات الدفع للمصارف والحكومات والتجار بما يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم. تقدّم areeba للمصارف خدمات مصممة وفق المتطلبات والمعايير العالمية وذلك من إصدار وإدارة البطاقات وحلول الدفع عبر الوسائل غير التلامسية والأجهزة النقّالة (contactless and mobile payment)، وخدمات مركز الاتصالات على مدار الساعة contact center))، وإطلاق برامج الدفع بعلامات تجارية مشتركة co-branded programs. كما توفر للتجّار والحكومات احدث منصة للتجارة الإلكترونية والات نقاط البيع التي تعتمد على أرقى معايير وأنظمة الامان. وتدير areeba العديد من برامج الولاء، منها: جمع النقاط والأميال وبرامج استعادة الأموال النقدية (cash back)، كما تقدم خدمات استشارية لتخطيط وتصميم وإعداد منتجات الكترونية وحلول دفع. ترتكز فلسفة "areeba" على مبادئ ثلاثة أساسية هي الارتقاء بالتكنولوجيا الى مستويات أعلى، والابتكار في المنتجات والخدمات، وإقامة علاقات موثوقة وطويلة الأمد مع عملائها.

للتواصل مع أريبا بشأن المسائل المتعلقة بالإعلام:
نوشكا الحاج
٩٥٤٣٢٥-٠١
NHage@areeba.com

هل أنت مهتم بالحلول التي نقدمها؟

فريق الخبراء لدينا جاهز لمساعدتك في أي وقت. فقط أرسل لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك قريبًا.
استفسار
 
استفسار
يسعدنا مساعدتك في أي استفسار. ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك قريبًا.
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
(*) الحقول المطلوبة